منتديات الادارة التربوية
عزيزي الزائر
مرحبا بك في منتديات الادارة التربوية
يمكنك التسجيل بالمنتدى لتكون عضوا فهناك أشياء كثيرة لتتقاسمها معنا ،و لا تنس تفعيل حسابك عن طريق الإيميل.
بالتوفيق
رضوان

منتديات الادارة التربوية

منتدى الادارة التربوية والتواصل وتقاسم الوثائق والبرامج وكل ماهو اداري تربوي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdellatif
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 470
نقاط : 11356
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 40
الموقع : مدرسة.كم ترميكت ورزازات

مُساهمةموضوع: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الإثنين مارس 07 2011, 15:05

بعد جهد جهيد تمكنت اليوم من الحصول على الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح بالرغم من الحواجز التي حاولت النيابة و مجموعة من المتدخلين و كما يقول المثل الحق يؤخذ و لايعطى ..... وتستمر الحكاية زنكة زنكة شبر شبر....

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبوري سطات
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 4406
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الموقع : مدرسة.كم لعزيب

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الثلاثاء مارس 08 2011, 13:02

تمكنت من الحصول على الوصل النهائي في أقل من أسبوع ووتمت المصادقة من طرف الأكاديمية لتسليمنا مبلغ 50000 درهم خصوصا وأن مدرستنا اختيرت كمدرسة إيكولوجية ستمثل نيابة سطات في المسابقة الوطنية التي تنظمها مؤسسة محمد السادس للبيئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdellatif
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 470
نقاط : 11356
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 40
الموقع : مدرسة.كم ترميكت ورزازات

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الثلاثاء مارس 08 2011, 13:18

بالتوفيق أخي عبد العزيز و أتمنى أن يتوفق الجميع في ذلك

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليم
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط : 4972
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 39
الموقع : Maroc

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الثلاثاء مارس 08 2011, 14:30

لقد قطعتم فعلا أشواطا كبيرة
ما قولكم في من لا زال لم ينتزع حتى أبسط الحقوق من النيابة
المرجو من الإخوة وضع صور شمسية من هذا الوصل و كذا تعييناتكم إن أمكن بالمنتدى قصد التحجج بها لدى المصالح المعنية و لكم جزيل الشكر

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdellatif
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 470
نقاط : 11356
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 40
الموقع : مدرسة.كم ترميكت ورزازات

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الأربعاء مارس 09 2011, 12:38

تعميما للفائدة أقدم لجميع إخواني و أخواتي المنسقين و المنسقات الذين لم يقدموا ملفات الحصول على منحة 49999 درهم
1 ـ تأسيس الجمعية
2 ـ الحصول على الوصل النهائي / الحصول على طابع للجمعية
3 ـ إعداد الوثائق التالية للحصول على رقم الحساب في البريد بنك :نسخة مصادق عليها من الوصل النهائي للجمعية ، تصريح الرئيس مصادق عليه ، محضر التأسيس أو محضر الإجتماع مصادق عليه ، لا~حة الأعضاء مصادق عليه ، تصريح بالتوقيع للرئيس و الأمين ، القانون الأساسي مصادق عليه، نسخة من بطاقة التعريف للرئيس و الأمين مصادق عليها
ملاحظة يجب عليكم قبل التصديق التوجه إلى مكتب البريد بنك القريب لكم قصد التأكد من قيمة التنبر الواجب وضعه على الوثائق في الغالب 20 درهم
لا تنسوا طلب دفتر الشيكات (آجل 25 يوم للحصول عليه)
4ـ بعد الحصول على رقم الحساب يجب إعداد الوثائق التالية :
ـ القانون الأساسي مصادق عليه ، لائحة الأعضاء مصادق عليه، محضر الإجتماع ، تصريح الرئيس مصادق عليه ،مصادق عليه مقرر الأكاديمية ، اتفاقية الشراكة ، الميزانية التوقعية ، محضر الإجتماع لجمعية دعم مدرسة النجاح ، بطاقة مشروع المؤسسة ، الوصل النهائي ، رقم الحساب البنكي
5 ـ تسليم أو إرسال الملف إلى مكتب الشراكة و الدعم الإجتماعي
و نحن رهن الإشارة عند أي غموض

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبوري سطات
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 125
نقاط : 4406
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الموقع : مدرسة.كم لعزيب

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الخميس مارس 10 2011, 12:19

بالاضافة إلى الوثائق التي قدمها الأخ عبد اللطيف يجب إضافة لائحة أعضاء المكتب المسير
بالنسبة لنا لم نقم باداء واجبات التنبر
يمكن لرئيس جمعية الاباء والمستشار الجماعي بالدوار أن يكونا أعضاء بالمكتب المسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالحكيم بلغمي



عدد المساهمات : 4
نقاط : 2820
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
الموقع : سطات لعزيب

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   الجمعة مارس 25 2011, 17:50

اسال الاستاذ عبداللطيف الذي تمكن بعد جهد جهيد من الحصول على الوصل النهائي لجمعية دعم مدرسة النجاح عن العراقيل التي وضعتها النيابة امامه خصوصا ان الوصل ياخد من القيادة وليس من النيابة وحتى القيادة لايمكنها ان تضع الحواجز امام انشاء جمعية ادا توفرت جميع الوتائق الضرورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdellatif
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
مشرف المنتدى ***منسق إداري***
avatar

عدد المساهمات : 470
نقاط : 11356
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
العمر : 40
الموقع : مدرسة.كم ترميكت ورزازات

مُساهمةموضوع: رد: الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح   السبت مارس 26 2011, 16:00

شكرا لك أخي عبد الحكيم على السؤال و هو في محله من المنطلق الذي تتحدث فيه يجب على جميع النيابات و الأكاديميات الإعتراف بالمنسقين الإداريين حسب الإتفاقية الموقعة بين الوزارة و الأكاديمية و كذا إستفاذة المدارس(كم) من جميع الإمتيازات التي تمنح لباقي المدارس صرحة كوننا جمعية دعم مدرسة خاصة بمدرسة.كم قبل أن يتم إعتبارها مستقلة و مدير م/م المركزية هو رئيس الجمعية (حصلنا على الوصل النهائي في يومه)و عندما إستقلت المدرسة وجب تجديد المكتب و هذا يستوجب إتباع القانون ....... و لكن بوضع الملف بالقيادة طلب منا إنتظار البحث السري الذي يقوم به الدرك و الوصل المؤقت ليس دو أهمية فكل العمليات مرتبطة بالوصل النهائي و خلال ذلك الوقت لازالت معركتنا مع النيابة والتي لم تنتهي إلى الآن و هي التي ترفض الإعتراف بنا و تماطل و الدخلية لا تفوتها هذه الأمور و أقل لك أن القيادة لديها ملف خاص عن المدرسة و كذلك الحال بالنسبة لجميع مدارس.كم ...... و القصة طويلة و هذه فقط جزء يسير ....

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوصل النهائي لجمعية دعم النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الادارة التربوية :: مستجدات شبكة مدرسة.كم-
انتقل الى: